أفضل 4 مشروبات صباحية للقضاء على السموم في الجسم

أفضل 4 مشروبات صباحية للقضاء على السموم في الجسم

مشروبات إزالة السموم مهمة جدا للجسم لأنها تساعد على فقدان الوزن والتخلص من النفايات. بالإضافة إلى ذلك، هذه المشروبات تمد الجسم بكمية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها. هذه المشروبات الأكثر فعالية لإزالة السموم!

عصير المانجا والأناناس
ليس هناك طريقة  لبدء اليوم أفضل من هذا العصير الغني بالمغذيات و الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم. المانجا والأناناس يقلل من الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة والتخلص من السموم المتراكمة في الجهاز الهضمي.

الشاي الأخضر وعصير الحمضيات
من المعروف أن الشاي الأخضر له آثار مفيدة على الصحة. لزيادة الفائدة، يمكنك مزجه مع عصير الحمضيات! أنه يحفز الأيض ويوفر كمية كافية من البوتاسيوم والألياف لذلك اليوم. ويوصى هذا المشروب بشكل خاص للأشخاص الذين لم ينزعوا السموم من أجسادهم لفترة طويلة.



عصير البطيخ
إعداد هذا العصير لا يستغرق أكثر من 5 دقائق! مجرد مزيج بين 1 أو 2 خيار متوسطة، وقطعة من البطيخ والليمون وأوراق النعناع والمياه العذبة. هذا المشروب يزيل السموم، ويحفز عمل الكبد والكليتين ويساعد الجسم على إزالة الأمونيا وغيرها من المواد الضارة بالصحة عند تراكها بكميات كبيرة. كوب من هذا المشروب يوفر الطاقة ليوم حافل.

عصير الليمون
في الواقع هوعصير ليمون غريب بعض الشيئ ... عوض الماء البارد، يستخدم كأسين من الماء الدافئ ويعصر فيهما واحد و نصف ليمونة. يتناول هذا العصير في الصباح قبل الإفطار. يستحسن تناول هذا المشروب لمدة 21 يوما متتالية لفعالية اكثر.
الأكثر قراءة

.