هذه المرأة تشرب الماء مع العسل والليمون كل صباح لمدة عام

هذه المرأة تشرب الماء مع العسل والليمون كل صباح لمدة عام

"ش. ع" تشرب الماء مع العسل والليمون كل صباح لمدة عام. هذه قصة تحولها التي لا تصدق.
منذ سنة واحدة، اصيبت "ش. ع" بانفلونزا حادة. تناولت عدة أدوية، لكنها لم تكن فعالة. نصحتها صديقة بشرب الماء الساخن مع العسل والليمون كل صباح. في البداية، تفاعلت سلبيا مع  نصيحتها، ولكن بعد أن حاولت شفيت من الإنفلونزا، وبدأت في التمتع بمنافع الماء مع الليمون مع العسل.
بدأت "ش. ع" بشرب الماء الساخن مع العسل والليمون كل يوم.استمرت هذه العادة  طيلة عام خلالها  تحول جسدها الى شئ غير متوقع تماما.

ما هي التغييرات؟
لمدة عام، لم تصب  "ش. ع" بنزلة برد و لم تشعر بوجع في المعدة. لم تكن تعتقد في قدرة الطب التقليدي. وكانت عبدا للمستحضرات الصيدلانية.
لمدة عام كامل، تقول "ش. ع" انها لم تعطس، ولا حتى مرة واحدة. اصبحت تحمل دائما العسل والليمون أينما تذهب. استبدلت قهوة الصباح بهذا المشروب.
تقول "ش. م" أن شرب الماء الساخن مع الليمون والعسل يعطيك المزيد من الطاقة أثناء النهار وتكوني قادرة على النوم بسهولة في الليل حتى أنها أصبحت تستمتع بجرس الساعة  في الصباح. لم تعد عصبية وأصبحت علاقتها مع محيطها أكثر لطفا.

وصفة كوب من هذا المشروب: عصير نصف ليمونة،ملعقة صغيرة من العسل في الماء الدافئ. يشرب كل صباح بعد الاستيقاظ من النوم.


فوائد الماء الساخن مع الليمون والعسل
هذا المشروب يحمي من التهابات في المسالك البولية. الليمون والعسل يحفز الجهاز الهضمي. ونتيجة لذلك، نحصل على علاج مثالي ضد الإمساك والتهاب المثانة.

الماء الساخن مع الليمون والعسل يحسن عملية الهضم
كل عنصر من هذا المشروب مفيد للجهاز الهضمي. الليمون يساعد المرارة لانتاج المزيد من العصارة و بالتالي امتصاص المزيد من المواد الغذائية.
العسل له خصائص مضادة للجراثيم. وهو حماية ممتازة ضد العدوى. وبالإضافة إلى ذلك، هذا المشروب يساعد المعدة على انتاج عصارة المعدة، والذي يسمح للجسم ليكون أكثر فعالية في القضاء على السموم. لنفس السبب، يكون من الأسهل السيطرة على الوزن.

الماء الساخن مع الليمون والعسل يساعد في الحصول على بشرة صحية وبراقة
الليمون يجلب العديد من الفوائد للجلد. كما أنه يساعد على تنقية الدم. إذا تم "إطعام" الجسم باليمون، فسوف ينتج بسرعة خلايا الدم الجديدة. المياه الدافئة  تحفز انتاج الكولاجين، وهي مفيدة جدا للبشرة.
الأكثر قراءة

.